4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 16 مارس 2022 06:17 م
وجه الفنان محمد رحيم رسالة إشادة للنجمة نانسي عجرم بعد طرح كليبها الأخير "ما تعتذر".
كتب رحيم عبر حسابه بتطبيق Instagram: "قدراتك يا نانسي عجرم في التمثيل تخطت بكثير كونك فنانه بتصور اغنيه بجد التأثير بالصوره والاداء التمثيلي خيالي وزود الغنوه جمال فوق جمالها مبروك ليكي ولكل فريق العمل حبيت جدا ❤️🙏😊#ماتعتذر".
وردت عليه نانسي كاتبة: "كلماته غالية يا محمد، شكرا".
