محمد رحيم يشيد بأداء نانسي عجرم التمثيلي في "ما تعتذر"

حجم الخط

وكالة خبر

وجه الفنان محمد رحيم رسالة إشادة للنجمة نانسي عجرم بعد طرح كليبها الأخير "ما تعتذر".

كتب رحيم عبر حسابه بتطبيق Instagram: "قدراتك يا نانسي عجرم في التمثيل تخطت بكثير كونك فنانه بتصور اغنيه بجد التأثير بالصوره والاداء التمثيلي خيالي وزود الغنوه جمال فوق جمالها مبروك ليكي ولكل فريق العمل حبيت جدا ❤️🙏😊#ماتعتذر".

وردت عليه نانسي كاتبة: "كلماته غالية يا محمد، شكرا".

376380_0.jpg